الاثنين، أغسطس 12، 2013

بيان رقم (1)


 نقل ابناء أو أحفاد أو ابناء الاقارب من الدرجه الاولى لوزير التربيه والتعليم   من المدارس الخاصه الى المدارس الحكوميه فوراً و بدون قبول اي اعذار و الا يُعفى من منصبه .  

- قطع المياه عن منزل وزير المياه لمدة ثلاثة اسابيع شهرياً و هو في منصبه و منعه من استخدام تنكات سلطة المياه لإيصال المياه الى بيته.

- إجبار وزير الصحه وعائلته و أقاربه على العلاج في المستشفيات الحكوميه و معاملتهم كأي مواطن عادي بدون اي امتيازات.

- منع وزير السياحه من السفر الى الخارج وإلزامه  بقضاء  إجازته الاسبوعيه على شاطئ البحر الميّت العمومي و إجازته السنويه على الشاطئ العمومي لمدينة العقبه و منعه من المبيت في الفنادق الفخمه.

-سحب كل السيارات المخصّصه لوزير النقل و عائلته و إجباره على استخدام باصات مؤسسة النقل العام او السرفيس .

-حثّ وزير الماليه على البحث عن بدائل اقتصاديه مجديه (غير جيوب المواطنين) لرفد الموازنه العامه و إلزامه  شخصياً  بدفع كافة المصاريف "غير اللازمه" والتي تعتبر هدر للمال العام و أهمها المياومات وبدلات السفر لحضور مؤتمرات او ندوات او غيرها!ومن يتحجج ان هذه السفرات ضروريه للاطلاع على المستجدات او مواكبة التحديثات أو دراسة سبل التعاون المشترك فعنده ال "سكايب" و الشبكه العنبوتيه مفتوحه ليطلع كما يشاء او يدفعها من جيبه الخاص.

-الاتفاق مع احد لصوص السيارات المحترفين لسرقة السياره الخاصه لمعالي وزير الداخليه و عدم التعاون معه بتاتاً عند لجوءه لاي مركز أمني بل الطلب منه التوجه الى منطقة الجفر والتفاوض مع السارق هناك على اعادتها مقابل دفع مبلغ يتناسب طرديا مع قيمتها  وموديلها.

-الطلب من وزير العدل التقدّم بدعوى قضائيه و اجباره على متابعة اجراءاتها في المحاكم وحضور كافة الجلسات المتعلقه بها.

-الزام وزير الخارجيه بدفع تكاليف سفر و أقامه لعائلة اي مواطن اردني يواجه مشكله في اي دوله اخرى لمساعدته و الوقوف بجانبه ؛ كوْن هذه المهمه ليست من اختصاص السفير و موظفي السفاره  بينما اختصاصهم ينحصر في اقامة حفلات الاستقبال و مآدب العشاء للبعثات الاخرى بالاضافه الي السياحه والتعرف على معالم البلدان المعينيين فيها.

-إلزام  وزير التنميه الاجتماعيه بتناول وجبتيّ الغدا و العشاء يومياً في مراكز المعاقين و دور الايتام و إلزامه بالمبيت معهم في عطل الاعياد والمناسبات الرسميه .

- تحديد راتب مدير صندوق المعونه الوطنيه ب (35) دينار شهري لكل فرد في عائلته ومنع كافة الحوافز والمكافآت الشهريه عنه.


-تخصيص منزل متواضع لا تزيد مساحته عن 120متر مربع  ولا يوجد فيه اي بلكونه او حديقه لوزير الاشغال العامه والاسكان في اي حاره شعبيه في عمّان الشرقيه .

- تخصيص منزل بنفس المواصفات الوارده في البند السابق لكل من أمين عمان الكبرى ورئيس كل بلديه من بلديات المملكه(كلٌ في منطقته)  و الزامهم بالسكن فيه.

- منع وزير الاوقاف من اعطاء اي استثناءات و تصريحات للنواب والوزراء و المسؤولين وعائلاتهم للذهاب الى الحجّ  .

- نقل وزارة البيئه من موقعها الحالي الكائن في  أرقى و أنظف مناطق عمّان الغربيه الى قرية أبو صيّاح التي هي مكبّ لنفايات مدينتيّ عمّان والزرقاء ووضع مكتب الوزير في الجهه المقابله للمكبّ مباشره واجباره على فتح شبّاكه طيلة ساعات الدوام الرسمي.

- يُكلّف كافة الوزراء بالخدمه لمدة لا تقل عن خمس سنوات يلتزمون بها بالشروط الوارده أعلاه و يقومون خلالها بدفع نفقات الكهرباء لبيوتهم  والبنزين لسياراتهم من رواتبهم .

أُعلن و أُفهم علناً ويجري العمل به اعتباراً من تاريخه.

*ملاحظه:انا بحب الحلاوه ساده بدون مكسرات والخبز أسمر مش أبيض  واللي بيعمل حاله ما بيعرفني ,عادي, الله يسامحه ...و الله يُستر :) 

هناك 9 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    و الله العظيم معاكى حق
    طباخ السم بيدوقه

    قام عمر بن الخطاب رضي الله عنه خطيباً فقال: أيها الناس اسمعوا وأطيعوا، فقام له سلمان الفارسي يقول: لا سمع لك اليوم علينا ولا طاعة، فلم يغضب عمر رضي الله عنه، ولم يقل لسلمان: كيف تكلمني بهذه اللهجة وأنا الخليفة، وإنما سأله في هدوء راض: ولم؟ قال سلمان: حتى تبين لنا من أين لك هذا البرد الذي ائتزرت به، وقد نالك برد واحد كبقية المسلمين، وأنت رجل طوال لا يكفيك برد واحد، فلم يغضب عمر مرة أخرى وسلمان كاد يوجه إليه الاتهام باستغلال النفوذ والافتئات على أموال المسلمين، ولم يقل له: أنا ولي الامر أتصرف في الأمر كما أشاء وليس من حقك أن تسائلني، وإنما نادى: يا عبدالله بن عمر: قال لبيك، يا أمير المؤمنين، قال: نشدتك الله، هذا البرد الذي ائتزرت به، أهو بردك؟ قال: نعم، والتفت إلى المسلمين فقال: إن أبي قد ناله برد واحد كما نال بقية المسلمين وهو رجل طوال لا يكفيه برد واحد، فأعطيته بردي ليئتزر به. فقال: سلمان الآن مر، نسمع ونطع.

    المساواه فى الظلم عدل
    بس ايه حكاية العيش والحلاوة
    هو انتوا برضه عندكوا فى الاردن عيش و حلاوة
    هههههههههههههههه

    تحياتى

    ردحذف
  2. اقر انا الموقع على هذا ادناه اننى لا اعرف صاحبة الصفحة عاليه ولا تربطنى بها اى صلة معرفة بلوجريه " نسبة الى بلوجر " من قريب او من بعيد
    كما قد تلاحظ لنا بالدليل الدامغ بعد قراءة ما جاء على لسانها اعلاه انها تعانى من حالة هلوسة سياسية مزمنه ,
    وعليه فقد قررنا .... لا بجد مش قادر امسك نفسى من الضحك
    ايه اللى انتى بتقوليه ده يا نيسان بجد بجد دائما ما ارى فيما تكتبين وجها اخر للمشكلة وطرق حلها , ابدعت والله رائعة

    تحياتى ثم تحياتى ولو وضع هذا البيان قيد التنفيذ الفعلى فلن يتقدم اى وزير فى كافة بلادنا الى منصب الوزارة

    ابدعت نيسان

    ردحذف
  3. و لا بعرفك أنا!

    بدك يسحبوا البعثة مني!

    خليني ساكت دخيلك!

    (3 علامات تعجب = مخاطرة.. بس معلش)
    ---------

    أخيرًا ظهر اسم الزرقاء العتيدة ها هنا! (يا حسرة!)

    ردحذف
  4. ولأول مره بتفق مع غراب البين
    و أنا مابعرفك كمان :(


    شو سجن وحشيش وكبتاجون و وزير ونقل ومي
    شو في
    مين جابني هون؟؟
    ليش طيب,, ؟؟

    مين طفى الظو؟؟
    مين سمير يخوان مين؟

    ردحذف
  5. ههههههههههههه!!!

    أبدعت.... يعني مش غلط ليه لا

    ردحذف
  6. انا بعرفك و بدي التخت اللي جنبك على طول :)

    اللي بسبق بحجز للتاني :)

    ردحذف
    الردود
    1. انت ضامن حالك...طربش و اصدقائه حاجزينلك مكانك عندهم :)

      حذف
  7. انا بعرفك و باخد التخت اللي جنب الحيط :)
    عجبتني الاقتراحات لو بجد بدنا نتقدم لازم انو ياخدوها و يطبقوها :)

    ردحذف