الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

لماذا انا هنا؟؟؟

مساء الخير اصدقائي الغوالي

كنت قد بدأتُ بكتابه هذه التدوينه قبيل شهر رمضان رداً على تدوينة وتساؤل صديقنا يوسف "لماذا نحن هنا؟" ...ولم اتمكن من انهائها ونشرها قبل الآن
...................

عندما كتب صديقنا يوسف ادراجه ( لماذا نحن هنا؟ )  احترت كثيراً في الاسباب ....لدي انا اسباباً كثيره منها ان وقتي يسمح لي بدون ان يؤثر ذلك سلباً على بيتي او حياتي وان وجودي هنا فيه من الفائده والاطلاع والمتابعه لكثير من المستجدات الشيء الكثير....وان تواصلي معكم عبر مدوناتكم يعوضني عن الخروج من البيت لزيارة الصديقات ويريحني من جهد كبير ووقت اكبر ابذله في محاوله لملئ اوقات فراغي...اقرأ ...اتابع ... أفكر واتواصل وانا مرتاحه في بيتي وبين اولادي .
ومع هذا بقيت محتاره!!!! لماذا انا هنا؟؟؟
الى ان  وصلني تعليق من مدونه  الصديقه   rainbow من مصر على تدوينتي افكار مبعثره من قلب الفوضى .... مدوِّنه رائعه  لم يحدث ان زرت مدونتها من قبل وواضح انها زيارتها الاولى لي .... لا اعرفها ولا تعرفني....بيننا مئات او الالاف الكيلومترات ومع هذا وجدتها تشكرني (لأني هنا)
كتبت:

الجميلة نيسان
قرأتك في وقت كنت وحيدة جدا حد البكاء
ابتسمت وشكرت الله على رحمته
وعلى وجود قلوب شفافة مثل قلبك

شكراً انكِ هنا
كل سنة وانتِ بألف خير

.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•​.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•
۩ ۩ ۩ ۩ ۩ ۩ ۩ RAMADAN KAREEM۩ ۩ ۩ ۩ ۩ ۩ ۩
.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•​.¸¸.•*´¨`*•.¸¸.•


...وبعد  ما وجدته من حسن عزائكم لي ودعواتكم لوالدي "رحمة  الله عليه" بالرحمه والغفران  والراحه التي وجدتها عند قراءتي  لتدويناتكم وتعليقاتكم التي جعلتني اشكر الله تعالى واحمده ان  هناك الكثير من دعى لوالدي وترّحم عليه  بدون معرفه شخصيه له او لي ....

عندها تأكدت ان وجودي هنا ليس عبثاً  و أن الفائده هي اكبر بكثير من  مجرد القراءه والاطلاع....
 تاكدت ان وجودي هنا وان كنا نسميه "عالم افتراضي"  لا يقل اهميه عن وجودي العالم الآخر الواقعي....
وأن ما اجده هنا من تواصل رائع ومشاعر صادقه لا تقل جمالاً وروعه عن ما هو موجود في الواقع بل هو اكثر منه بكثير وهي خاليه من من المجاملات القائمه على المصالح او على علاقات القربى او الواجب الاجتماعي الذي نؤديه مضطرين سداد وديْن!!!
أشكر الحبيبات أم عمر و خلود ونيللي على تدوينات التعزيه...اشكر الحبيبات نور و  ويسبر و وفاء من السعوديه  و زينه زيدان من غزه و أمل و رمال و مي على مكالماتهم الهاتفيه.
اشكر كل من   ترك تعليقاً هنا في المدونات او على الفيسبوك أو ارسل لي إيميل.
أشكركم جميعاً على كل المشاعر الطيبه التي غمرتوني بها ....

والشكر اولاً واخيراً لله عزّ و جل على نعمة وجودكم هنا....دمتم خير رفقه واصدقاء وأحبه ...افتخر بكم وادعو لكم بظهر الغيب ان يسعد قلوبكم ويفرج همومكم وينور دروبكم ويوفقكم اينما كنتم.


ملاحظه:
التعليقات غير متاحه لهذه التدوينه ...لأني غلبتكم كتير معي في الايام الماضيه ولأني اعلم مسبقاً أنكم توافقوني على ما كتبت.


تصبحون على خير و بركه ورضى من رب العالمين.



ليست هناك تعليقات: