الأربعاء، أكتوبر 13، 2010

نفسي بأجازه


نِفسي بإجازه

إجازه من الحيره ما بين الافكار والكلمات

إجازه من السعي ما بين الحزن والتفاؤل

إجازه من اللهاث ما بين التعب والأمل

إجازه ... من الكرّ و الفرّ

نِفسي بإجازه من ... نَفْسي

أرتاحُ فيها من البحث عن نفسي


نيسان
13\10\2010

هناك 16 تعليقًا:

  1. بعرف هالشعور
    أحيانا بحاجة إنك تضلي لوحدك وبس...
    بس هيك ما تفكري بحد ولا تشوفي حد ولا تهكلي هم حد ولا تخططي لبكرة ولا إشي...
    بس بتظل هالفكرة أمنية... شبه مستحيل تتحقق في الواقع!

    ملاحظة ع الهامش: مبروك التغيير الجديد.

    ردحذف
  2. مساء الورد نيسان

    كلنا بنوصل لهالمرحله و فعلا بنحتاج انّا نبعد عن كل شي, نبحث عن لحظه هدوء و سكينه داخليه ولكن دائما ما بتمر هالمرحله و بنرجع لطبيعتنا

    مرحله و بتمر ان شاء الله....خففي التفكير مع اني بعرف ان هالشي مش بالايد :)

    ردحذف
  3. و مين سمعك...كلنا نحتاج لتلك الاجازة

    ده انا نفسى فى اجازة من كل الهم

    ردحذف
  4. انا محتاجه اجازة من الدنيا كلها :)

    جميل النيو لوك للمدونه :)

    ردحذف
  5. الله يسامحك نيسانه
    هيك فتحتي جروح الصبايا,,

    كلهن بدهن إجازه,, لا,, انا مابدي,, ابدن,, إتلااااقن

    ردحذف
  6. نِفسي بإجازه من ... نَفْسي

    أرتاحُ فيها من البحث عن نفسي

    :(

    ردحذف
  7. كملت,,حتى فرتش بدها إجازه

    ردحذف
  8. يا ريت بنقدر ناخد مغادرة من شغل الحياة اليومية!لول
    حاولي أحيانا تغمضي عينيكي و تتخيلي حالك بمكان هادي و ما تحسي بحدا غير حالك..أنا بتزبط معي
    مع تحيات ابراهيم الفقي
    lol :P

    ردحذف
  9. like it kteeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeer ;)
    bs kol wa7d byosl la hek mr7leh bs b3den bt3di .. allah bhonha

    ردحذف
  10. مساء الخير ...جمعتكم مباركه
    واضح ان كل الصديقات بحاجه لاجازه ...استمتعن رفيقاتي...على الاقل اليوم...جمعه مباركه لكن جميعاً

    رين , لوووول.
    وفاء ...الحمدلله على السلامه ,لكِ وحشه كبيره

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    كيفك نيسان ... وكيف اخبارك واخبار عائلتك
    ان شاء الله تكونين بألف صحه وسعاده...

    آآآآآه انا كمان نفسي بإجازه من كل شيء...
    وفي اثناء الاجازه انسى كل شيء وماافكر في شيء
    اتخيل نفسي في جزيره مستلقيه واطالع السماء واسمع صوت البحر بس ...

    ردحذف
  12. ymaaaaaaa w men sm3k !!
    3jd mla7za adesh el kol t3ban ??!!

    ردحذف
  13. و لو يا نيْسانة المدونات... و هي إجازة بدون راتب :]

    *المدير شبه العام*
    :))

    ملاحظ إنو و لا شب/ختيار علّق! شكلهم كلهم بإجازات أولريدي :]]]]

    * لول على تعليق إم عمر (إ) "إتلااااقن" :)

    ردحذف
  14. صحيح هيثم...كمان انا لاحظت انه الشباب "في اجازه مفتوحه" يعني طلبتها المشتهيه واخدتها المستحيه...لول على كل شي

    ردحذف
  15. مساك الله بالخير

    نفسك بإجازه من نفسك

    الإجازه الوحيده من النفس هي الهيام في طاعة الله ومرضاته




    لك مني تحية وسلام

    ردحذف
  16. مسا الورد

    إذا ألّحت الروح في طلب الإجازة يا نيساااان , علينا بذلك...

    كي نبدأ من جديد وانطلاقةجديدة نحو الحياة بكل ما فيها

    لكن ... يا عيوني إذا ما وجدتِ متسعاً لي في إجازتك , أنتظر منكِ إشارة فقط ...

    أسبقك في الحاجة إليها,,,,

    ردحذف