السبت، يونيو 19، 2010

أسرار نيسان*تاج الاسرار*



تلبيه للواجب اللطيف اللي فاجأتني فيه مس "مياسي "سأكتب لكم بعض اسراري...وهي مش اسرار بالمعنى لكنها جزء من شخصيتي

*

مظهري الخارجي لا يعكس شخصيتي الحقيقيه....يوحي مظهري بالجديه والرزانه اكثر مما يجب...في حين ان بداخلي طفله مجنونه جدا تظهر حقيقتها في جلسات الصديقات والمقربين

**

لا اجد صعوبه في التحدث مع اشخاص غريبين عني تماما-قد اجلس انتظر دوري في اي مكان وخلال ربع ساعه اكون قد تبادلت الحديث مع الشخص الذي يجلس بجانبي بكل اريحيه_ و هو الشئ الذي لا يعجب زوجي ابدا


***

لست انتقائيه ابداً...-مش من النوع الذي لا يعجبه العجب ولا الصيام برجب-احب البساطه في كل شي واكره فلسفة الامور وتحليلها زياده عن اللزوم

****

طفولتي مختلفه نوعا ما -بسبب انفصال والديّ-وعشت في حضن جدتي الى ان تزوجت ومع هذا كانت مرحلة طفولتي وصباي من اجمل ايام حياتي ولو عاد بي الزمن الى الوراء لا اتمنى تغييرها ابدا


*****

تخصصي الاكاديمي محاسبه ومع هذا فأنا اكره الارقام والحسابات -كره العمى-واعتبر ان دراستي للمحاسبه من افظع الغلطات في حياتي


******

آخر شيء وأهم شيء في حياتي-أولادي-عندي ولدين وبنت اكبرهم عمره 14 سنه وهو اطول مني ب15 سنتمتر واصغرهم زينه - عمرها سبع سنوات وسأفرد لهم موضوع خاص فيهم بالتفصيل لاحقا...في اشياء كتيييييير حابه اكتبها عنهم

والحمدلله انتهيت وكنت أظن اني لن انتهي...ومش عارفه بصراحه لمين بدي امرر الواجب
لهذا اتركها دعوه مفتوحه للجميع...لمن يحب ان يشاركنا ببعض الاسرار
نهاركم زي الفل

هناك 16 تعليقًا:

  1. اصحى يا نايم ووحد الدايم ..

    (حملة الجسد الواحد)

    أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة واسمها في الشريط الجانبي لمدوناتهم كدلالة على وحدة صف أمة محمد

    لمزيد من المعلومات

    http://dndanh111.blogspot.com

    جعله الله في ميزان حسناتكم .. آمين

    ردحذف
  2. يسعد مساكي يا نيسانة المدونين

    دائما ما كنت أشعر بتلك الطفلة التي تختبىء خلف ستار حروف كلماتك والتي بكل عفوية وبساطة وبدون فلسفة للأمور كما ذكرتي في النقطة الثالثه لديها حضور جميل وقدرة رائعه في أن ترسم على وجوهنا وقلوبنا وبكل عفويه أجمل ابتسامه :)

    والنقطة الثانية أيضا لم تكن غريبة أبدا من خلال معرفتي الزمنية البسيطة لك في قدرتك على التكيف الاجتماعي بكل يسر وسهولة في وسط أية تجمع إجتماعي تتواجدين فيه :)

    أما ما أدهشني هو عشقك لطفولة لم تكن تمضي أيامها كسائر الاطفال بسبب انفصال والديك ولكنني فعلا توحدت جدا مع عبارتك عندما قلتي أنها كانت من أجمل أيام حياتك وأنك لا تتمنين تغييرها أبدا لو عاد الزمن بك للوراء...كم في تلك العبارة من إحساس رائع ومرهف تملكينه يا نيسان :)

    أما نقطة تقاطعنا المشترك في ذلك العلم المسمى بالمحاسبه وكم أنا نادم على أنني تركت رغبتي في دخول كلية الآداب وذهبت إلى ذلك العالم الجاف من الارقام والحسابات تماما مثلما تشعرين فهي عندي كذلك من أفظع غلطات حياتي :)

    ننتظر بشوق ولهفة لمعرفة المزيد عن عصافيرك الصغار ( الله يخليلك ياهم ويحميهم يارب )

    كل الود ومساؤك سعيد :)

    ردحذف
  3. مساء الخير نيسان
    كلها صفات حلوة والله، مش مجاملة
    الله يخلي الأولاد، وبستنى تكتبيلنا عنهم
    كل الود نيسان

    ردحذف
  4. ربي يسعدك يانيسان :)
    باين عليك حبوبة و عسل كمان ,
    والله يخليك لاولادك و يخليهم لك يارب :)

    ردحذف
  5. سمات شخصيتك جميلة حقا
    اكثر ما حبيته هو البساطة وعدم الانتقائية، يعني بالك مرتاح وما بتشغليه كثير بالتفكير.
    جميل انك سلسة وبتكسري الحاجز بينك وبين الناس وبتبدي حوار بكل سهولة، صفة بهنيك عليها.
    اما المحاسبة، اي هو في حد بيحب الرياضيات؟
    الله يخليلك اولادك بصحة وسلامة، بس ابو ال14 مغلبك ولا شو؟ هسة سن مراهقة، شوي صعبة.

    ردحذف
  6. ممم
    مفاجئ نوعا ما:) خصوصا موضوع الانفصال
    عادي انا بعتبر الهندسه غلطة حياتي كمان:) لازم رحت شي ادبي لانو ميولي ادبيه بحته

    والله انا انتقائيه وفلسفجيه كمان، بس ما اظن اني مقرفه كتير:) بحل البساطه:)

    وانا بحكي مع الغرب كتير بس بطلتها هالعاده من القرف، ومظهري جدي بس لما انفلت الناس بينصدموا:)
    ان شالله تكوني انبسطتي وانتي بتجاوبي التاج، ترى انا عم بشيك عالاجابات وحده وحده :)

    ردحذف
  7. سماتك حلوة و صادقة :)
    العفوية و البساطة شيئان نادران؛ معظمنا يتشدّق بهما و قليل ٌ حائزاهما.

    شكرا ً للمشاركة.

    هـ .

    ردحذف
  8. انا شكلي لا يدل على شخصيتي, و لكن الباقي العكس تماما :)

    بحب تخصصي كتير, و اللي بعرفهم لاول مرة ما بكون اجتماعيه وبكون حذرة بس لما ناخد على بعض هاتي سكتيني :)

    و انتقائيه لدرجه كبيره لكن بنفس الوقت بمشّي اشياء وبرضى و بقتنع :$

    ماشاء الله 14 :)))
    الله يخليلك اياهم و يخليكي انتي و والدهم الهم يا رب :)

    ردحذف
  9. الله يسعدكم كلكم...وشكرا لدعمكم ووجودكم وتعليقاتكم
    علما بانه ما في اي سابق معرفه شخصيه مع اي منكم والى الآن لا اعرفكم الا من خلال مدوناتكم لكن اشعر بقربي منكم وسعيده بيكم كتير
    مياسي...شكرا لانك تذكرتيني بالتاج....فرحت كتير لما شفت اسمي ...واستمتعت وانا بكتبه كتير

    ردحذف
  10. الله بخليلك الأولاد وأبو الأولاد :)

    روح الرضا عندك ممتازة ماشاءالله...أتمنى أن أصل لهذي المرحلة من الرضى في يوم من الأيام :)

    ردحذف
  11. ماشاء الله عليك طلعتي محاسبة وكنت كنت اظن انك غير هذا 9_9

    ماشاء الله على اولادك منتظرة تتكلمي عنهم ولو قليل :)

    ذكرتيني بزميلة لي في الجامعة نفس حالتك والدينها منفصلين وعايشة عند جدتها ومرتاحة يعني في كثير من هذي الحال :)

    الله يخلي لك اولادك وزوجك واهلك كلهم

    ردحذف
  12. hamdanism
    الحمدلله...متصالحه من نفسي من زمان وان شاء الله عقبالك

    white freedom
    ايش كنتي تظني؟ يعني ايش كان باين علي من كلامي؟
    ان شاء الله قريبا سأحدثكم عن الاولاد
    افتقدتك...زمان ما مريتي عليّ

    ردحذف
  13. كنت اظنك من كتاباتك انك ادبي يعني واضح انك تحب هذي الاشياء بس ارقام ابدا ما جا على بالي :)

    انا من زمان عن المدونات كلها لاني في فترة اختبارات
    واليوم قدرت اجلس اشوي لان اختباري الجاي يوم السبت والأحد.. على الاقل ارتاح شوي من هم الدراسة :)

    ردحذف
  14. شكرا لمشاركتنا أسرارك .. انا من زمان حابب ازور مدونتك .. واليوم صححلي :)

    مممم .. انا صححت غلطتي بسرعة , لآني كنت هندسة طاقة كهربائية .. بس حولت مدني :)
    مع اني بحب المعماري اكتر .. بس ما صحلي ياها :(

    تقبلي تحياتي :)

    ردحذف
  15. اهلا بك احمد,شرفتني بوجودك,والله يوفقك بدراستك

    ردحذف
  16. مرحبا..

    استمتعت بالقراءة وعرفت اشياء عنك
    والله يخليلك اولادك ان شاء الله
    ومنظره الموضوع عنهم..

    ردحذف